تجد "The Lost Girls" طريقها


الفتيات المفقودات

قررت ثلاث فتيات في مدينة نيويورك ترك حياتهن المهنية المليئة بالضغوط في الصحافة للقيام برحلة حول العالم لمدة عام. عندها فقط يدركون ما هم عليه هل حقا مصنوع من.

أنا أراهن على حصلت Lost Girls على الكثير من كلمات "أنت محظوظ جدًا!" عندما نقلوا الأخبار لأول مرة إلى الأصدقاء حول خطط رحلة حول العالم. الشيء هو أن هذا النوع من السفر "مرة واحدة في العمر" يبدو رائعًا حتى يتعين عليك ، كما تعلم ، التخطيط لذلك فعل عليه.

بالطبع كان للسيدات صعود وهبوط في مغامرتهن التي استمرت لمدة عام ، كما هو متوقع. يتتبع كتابهم الأخير اللحظات الحرفية العالية للجبال والحوادث المؤسفة. ولكن في التعامل مع أزمة ربع الحياة الخاصة بالأسئلة المتعلقة بالوظيفة والعلاقة والذات ، فإن نهجهم - تجربة ما يحدث في العالم ، في كل مكان - قدم إجابة أقل نهائية ، وأكثر قبولًا للشعور بالضياع.

إليك بعض الأسئلة التي تفضل الثلاثي بالإجابة عليها لـ BNT:

BNT: باختصار ، ما رأيك في رحلة حقائب الظهر التي استمرت هذا العام والتي علمتك إياها أكثر عن أنفسكم؟

الفتيات الضائعين: أعتقد أنه عندما انطلقنا في الرحلة ، توقعنا أن تكون هذه التجديدات المدمرة للأرض والتي ستساعدنا بطريقة ما على اكتشاف ما نريده بالضبط من الحياة ومن أردنا أن نكون كنساء. لكن في النهاية ، لم تكن الرحلة حقًا تتعلق "بإيجاد أنفسنا" ، بل كانت تتعلق بتعلم تقبل الضياع.

لأن تلك المشاعر من عدم اليقين هي التي دفعتنا إلى اتخاذ مثل هذه المخاطرة الكبيرة لترك كل شيء مألوف وراءنا للسفر ، والذي كان في النهاية أفضل طريقة يمكن أن نقضيها في أواخر العشرينات من العمر.

وعلى الرغم من أن التجربة لم تحل بطريقة سحرية جميع الضغوط التي شعرنا بها بشأن الوظائف أو العلاقات أو المستقبل ، فقد علمتنا بالتأكيد أنه لا يمكننا اتخاذ قرارات بدافع الخوف أو البقاء في وضع راكد لأنه الخيار الآمن أو ما نعتقد أننا يجب أن نفعله.

كان لكل منكما شريك تركته وراءك طوال العام. أعتقد أن هذا هو الشيء الذي يمنع بعض الناس ، وخاصة النساء ، من الشروع في أي نوع من السفر طويل الأمد عندما لم يكونوا متزوجين بعد ، ولكن "من المفترض أن يكونوا" يسيرون في هذا الاتجاه. ما هي النصيحة التي ستقدمها للأشخاص الذين يتعاملون مع هذه المشكلة ، بالإضافة إلى النصيحة القديمة "لم تكن سوى صغيرًا مرة واحدة" أو "افعل ذلك وأنت غير مقيد"؟

التذكرة الذهبية

بينما كنا كل منا في مواقف علاقة مختلفة تمامًا ، كنا في مرحلة من حياتنا حيث يكون فيها صديق أو لا صديق ، لم نكن نريد أن نشعر بأي ندم أو نشعر وكأننا نتخلى عن شيء ما للاستقرار والزواج.

وكنا على يقين إلى حد ما من أن إضاعة فرصة القيام برحلة حول العالم مع أصدقائنا سيكون بمثابة ندم كبير جدًا.

لا يعني ذلك أنه لم يكن من الصعب حقًا المغادرة ، لكنني أعتقد أننا نعتقد دائمًا أنه إذا بقينا صادقين مع أنفسنا واتبعنا هذا الحلم الكبير بالسفر لمدة عام ، فسوف يجعلنا نساء أقوى وأكثر مرونة - وفي النهاية شركاء أفضل الرجال الذين نختار قضاء بقية حياتنا معهم.

هل المكان الذي توقعت أن يكون "سيغير حياتك" كان على مستوى توقعاتك؟ وفي أي مكان فاجأك كونك أكثر إيجابية مما كنت تعتقد أنه سيكون؟

بينما كنا نأمل أن يكون التطوع في كينيا فرصة "لتغيير الحياة" ، لم نكن نتخيل التأثير العميق والطويل الأمد الذي سيحدثه علينا.

لكن قضاء شهر في توجيه مجموعة غير عادية من فتيات ما قبل المراهقة - وكثير منهن فقدن والديهن بسبب الإيدز أو تعرضن للاغتصاب - كانت تجربة مدهشة ومتواضعة لدرجة أننا تعهدنا بمواصلة عملنا مع منظمة Village Volunteers الطويلة بعد رحلتنا.

وحتى يومنا هذا ، ما زلنا نواصل دعم المدرسة بالإضافة إلى العديد من المشاريع المجتمعية ، بما في ذلك مشروع الفراشة ، الذي يساعد على إرسال الفتيات إلى مدرسة التمريض.

بالطبع كانت كينيا مجرد واحدة من العديد من البلدان التي قمنا بزيارتها - بما في ذلك كمبوديا ولاوس والهند وبالي - حيث على الرغم من تحمل العديد من المصاعب ، كان الناس يشعرون بالدفء والتفاؤل بشكل لا يصدق. لقد ألهمنا حقًا أن ننظر إلى العالم بطريقة مختلفة كثيرًا وأن نكون ممتنين حقًا لكل الفرص والموارد التي لدينا بمجرد ولادتنا في الولايات المتحدة.

"حواجز الطرق" ، مثل تلك التي واجهتها يا رفاق على الحدود الكمبودية ، حيث رفض الضابط ختم الصفحة الأخيرة من جواز سفر جين - حتى تتأخر بالطبع - هي تلك التي تجعل الكثير من الناس يخجلون من أماكن معينة . ماذا ستقول لهم لتغيير رأيهم؟

الكتاب

فيما يتعلق بالإنصاف ، فإن السفر إلى المواقع البعيدة أو البلدان التي لا تعتبر وجهات إجازة تقليدية ليس متاحًا للجميع. ومع ذلك ، من وجهة نظرنا ، فإن تجربة الانغماس في ثقافة أجنبية تمامًا والحصول على فرصة لرؤية جانب مختلف تمامًا من العالم يمكن أن تعلمك الكثير عن نفسك وما يمكنك فعله أكثر من ، على سبيل المثال ، قضاء أسبوع في منتجع شاطئي.

لا تخطئ في فهمنا ، فالاسترخاء على الرمال مع تناول مشروب بارد هو ملاذ رائع تمامًا ، لكن لا يسعنا نحن الثلاثة سوى النظر إلى تحديات زيارة البلدان "الأكثر صعوبة" باعتبارها واحدة من أعظم مكافآت السفر. وفي النهاية ، فإن المواجهات الغريبة وحالات الفشل الوشيك على الطريق هي التي غالبًا ما تجعل الرحلة لا تُنسى وتوفر أفضل مصدر للقصص التي ترويها مرارًا وتكرارًا.

أعني ، لقد سردنا حرفيًا حكايات التعثر في رحلة بالقطار لمدة 14 ساعة مع مئات الصراصير أو وصلنا أخيرًا إلى قمة Dead Woman's Pass على طريق الإنكا ، أو كما ذكرت ، اضطررنا إلى رشوة طريقنا عبر الحدود الكمبودية ، مليون مرة - وكنا نكذب إذا قلنا ذلك لم يتم إخبارهم بلمحة من الفخر!

لن تكون كل النساء في منتصف العشرينيات من العمر مستعدات لتحمل الضغط الذي تنطوي عليه رحلة حول العالم لمدة عام. ومع ذلك ، عملت جميعًا إما بدوام كامل أو ككاتب مستقل في عالم مجلات مدينة نيويورك سريع الخطى قبل رحلتك. هل تعتقد أن هذا ساعد في إعدادك عقليًا وعاطفيًا؟ بخلاف الرغبة في الهروب بالطبع.

لا أعتقد أنها كانت وظائفنا الخاصة ، ولكن التحدي المتمثل في العيش في مدينة سريعة الخطى وغالبًا ما تكون مرهقة ومحاولة جعلها في صناعة الإعلام شديدة التنافسية. لم يكن الأمر سهلاً دائمًا ، لكنه بالتأكيد شددنا قليلاً وقدم أسلوب حياة مثيرًا للغاية ، والذي يزدهر نحن الثلاثة منه (حتى أصبح بالطبع شديدًا لدرجة أننا شعرنا بالحاجة إلى الهروب قليلاً! ).

ولكن كان هذا الجانب نفسه من شخصياتنا هو الذي دفعنا نحن الثلاثة للانتقال إلى مانهاتن ... الذي ساعدنا على التكيف مع تحديات السفر حول العالم.

ولكن في الحقيقة كان نفس الجانب من شخصياتنا هو الذي دفعنا نحن الثلاثة للانتقال إلى مانهاتن بعد فترة وجيزة من تخرجنا من الكلية بقليل من المال وعدم معرفة أي شخص ساعدنا على التكيف مع تحديات السفر حول العالم. لأنه كما يقول المثل القديم عن مدينة نيويورك ، إذا كان بإمكانك فعل ذلك هنا ، يمكنك أن تصنعه في أي مكان - والذي شمل بالنسبة لنا العيش خارج حقيبة الظهر لمدة عام!

بالحديث عن "تلك المجلات" ، من الواضح أنك تترك الأسماء خارج مكان عملك في الكتاب ، لكنها تظهر في سيرتك الذاتية. لا يعني ذلك أنك قمت برميهم في القمامة بالضبط ، ولكن هل تعتقد أنه سيكون هناك أي رد فعل عنيف من وصف تجاربك الحقيقية أثناء العمل - والمغادرة - هناك؟

لا نعتقد أنه سيكون هناك أي رد فعل عنيف أو حتى مشاعر قاسية. على الرغم من أن تضمين أسماء محددة للشركات والمجلات التي عملنا فيها لم يكن جزءًا أساسيًا من القصة ، فقد شعرنا بقوة بشأن مشاركة الأماكن التي كان كل منها فيها عاطفياً - وفي وظائفنا - قبل مغادرته في الرحلة.

لم تبدأ رحلاتنا في الثانية التي بدأناها على الطريق: لقد بدأت بينما كنا لا نزال في مقصوراتنا ، نحاول (وغالبًا ما نفشل) تحقيق التوازن بين حياتنا المهنية و "الحياة الحقيقية". شعرنا أننا بحاجة إلى السماح لقرائنا بإلقاء نظرة على هذا العالم (والنساء اللواتي كنا في تلك البيئة) من أجل جعل القصة منطقية ، حتى لو كان ذلك يعني المخاطرة بإهانة صاحب عمل سابق.

يجعل الويب من السهل جدًا على القارئ الفضولي معرفة مكان عملنا ، لكننا اعتقدنا أنه سيكون من الأكثر احترامًا ترك أسماء صاحب العمل المحددة خارج الكتاب المنشور.

ما هي عملية التخطيط التي قد توصي بها لمن يريد الانطلاق في رحلة مماثلة لرحلتك؟ كم من الوقت تخطط للمستقبل ، وكم ستوفر ، هذه الأنواع من الأشياء. وهل تعتقد أنه كان من الأصعب بكثير القيام به بمفردك؟

لحظة من الاسترخاء

للقيام برحلة واسعة مثل رحلتنا - عبور عدة قارات على مدار عام - عليك أولاً أن تقرر بالضبط المدة التي تريد البقاء فيها على الطريق ، وما يمكنك توفيره بشكل واقعي في مقدار الوقت المتاح لديك حتى المغادرة ( بالنسبة لنا ، بدأنا في توفير ما يقرب من عام ونصف مقدمًا) ونوع البلدان التي تخطط لزيارتها.

ثم يمكنك تحديد ميزانيتك الإجمالية بشكل أفضل وبعض تفاصيل التخطيط الأوسع مثل ما إذا كان من المنطقي الحصول على تذكرة سفر حول العالم مقابل تجميع رحلاتك الجوية معًا ، إذا كنت بحاجة إلى تخصيص جزء من أموال السفر الخاصة بك للقاحات و التأشيرات (لقد تجاوزت قيمة اللقاحات الخمسة المطلوبة 300 دولار أمريكي ، ولأننا اخترنا الذهاب إلى العديد من البلدان التي تتطلب تأشيرات ، مثل البرازيل والهند ، فقد كانت هذه تكلفة إضافية) ، كم عدد البلدان / المناطق في العالم التي يمكنك استيعابها وما هي تقديرات ستكون التكلفة اليومية على الطريق.

على سبيل المثال ، يمكنك تحمل حقيبة الظهر حول جنوب شرق آسيا لمدة 8 أشهر بنفس السعر الذي تقضيه ، على سبيل المثال ، من شهرين إلى ثلاثة أشهر في أوروبا. بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة الأكبر ، يمكنك البدء في التخطيط لمزيد من التفاصيل - حجز الرحلات الجوية ، والبحث عن برامج المتطوعين ، وتحديد الأماكن المهمة في كل بلد ، وكيفية الانتقال من A إلى B (القطارات والحافلات داخل الدولة ، وما إلى ذلك) و شراء المعدات المناسبة (حقيبة الظهر ، أحذية المشي لمسافات طويلة ، ملابس الطقس البارد أو الدافئ ، إلخ).

نوصي بالتخطيط الفعلي فقط لبلدين في وقت مبكر والسماح بأكبر قدر ممكن من المرونة في جدولك الزمني.

بالطبع ، إذا كنت ستسافر لفترة طويلة من الوقت كما فعلنا ، فإننا نوصي بالتخطيط الفعلي فقط لبلدين في وقت مبكر والسماح بأكبر قدر ممكن من المرونة في جدولك الزمني.

على سبيل المثال ، حددنا بشكل فضفاض كيف / أين سنقضي عامنا على متن السفينة (شهرين في أمريكا الجنوبية ، شهرين في كينيا ، أسبوع واحد في دبي بدون توقف على تذكرة RTW الخاصة بنا ، شهر واحد في الهند ، 3 أشهر في الجنوب الشرقي آسيا ، أسبوعان في بالي - توقف مجاني آخر على تذكرة RTW الخاصة بنا ، شهر واحد في نيوزيلندا وشهرين في أستراليا) ، لكن لم نخطط للمناطق المحددة التي سنزورها أو أي يوم إلى يوم حتى وصلنا بالفعل في بلد.

بالنسبة لنا ، اتضح أن هذا هو أفضل خطة هجوم لنوع رحلتنا حيث حصلنا على العديد من التوصيات من الرحالة الآخرين على الطريق وكان لدينا الحرية في تغيير آراءنا عندما شعرنا بذلك ونذهب إلى حيث السفر هبت علينا الرياح!

لمعرفة المزيد حول The Lost Girls ، قم بزيارة موقعهم. يمكنك أيضًا شراء كتابهم The Lost Girls: Three Friends. أربع قارات. منعطف غير تقليدي حول العالم، الآن للبيع.

ما رأيك بفكرة السفر حول العالم لمدة عام؟ شارك أفكارك أدناه.


شاهد الفيديو: LOST GIRLS AND LOVE HOTELS Official Trailer 2020 Alexandra Daddario, Drama Movie HD


المقال السابق

أثمن شيء يمكنك أن تحزمه في الرحلة

المقالة القادمة

داخل مخبز صيني ، من الكعك إلى الفطائر