حرروا المتجولون: تحديث من سارة شورد


جوش فتال وشين باورالصورة بإذن من سارة شورد

سارة شورد ، إحدى المتنزهين الأمريكيين الثلاثة الذين اعتُقلوا في إيران في يوليو / تموز 2009 - والوحيدة التي أُطلق سراحها لاحقًا - تقدم تحديثًا عن أصدقائها الذين ما زالوا مسجونين.

[ملاحظة المحرر: تم نشر هذه المقالة في الأصل على مدونة Free the Hikers ، وأعيد طبعها هنا بإذن من سارة شورد.]

الأصدقاء والداعمون الأعزاء ،

[قضيت] الأسابيع الأولى من عام 2011 وأنا أكافح من أجل حرية جوش وشين على الساحل الشرقي بثبات متجدد. لقد كنت مشغولًا في إجراء الأبحاث والتوعية على مدار الأسبوعين الماضيين ، أولاً من منزلي المؤقت مع أصدقاء جيدين في أوكلاند ، كاليفورنيا ، ثم من منزل شقيقتي اللطيفة في أثينا ، جورجيا محاطًا بالعائلة.

لقد أفادني الكثير بعد 3 أشهر من العمل المتواصل تقريبًا لأخذ الوقت الكافي للاستفادة من أعمق احتياطياتي والاستمرار في الذوبان. أشعر ... بالتفاؤل والوضوح والإيمان بأن الخير الأسمى سيقودنا إلى نهاية هذه المحنة.

كل خطوة من السجن هي خطوة بعيدًا عن شيء خاطئ نحو شيء صحيح. كلما طالت فترة حُرري بدون شين وجوش ، كلما أصبح واضحًا بالنسبة لي كيف أن محاولة حبس الروح البشرية أمر غير طبيعي وغير إنساني. من الصعب تبرير العقوبة القاسية حتى عندما يرتكب الشخص خطأً فادحًا ؛ إنه أمر غير معقول عندما لا يفعلون ذلك.

"أشعر ... بالتفاؤل والوضوح والإيمان بأن الخير الأعلى سيقودنا إلى نهاية هذه المحنة."

آمل ألا أسمع أبدًا مؤيدًا آخر لشين ، أو جوش أو أنا أقول إنهم "لم يفعلوا ما يكفي". كل يوم يكون أخف قليلاً بالنسبة لشين وجوش وكل واحد منا في الخطوط الأمامية لهذه المأساة بالذات ، لأننا نعلم أننا لسنا وحدنا أبدًا. كل يوم من الأيام التي كانت تبدو وكأنها فترة لا نهاية لها في السجن كان محتملاً ببساطة بسبب هذه الحقيقة.

البطاقات ، اللافتات ، التبرعات ، المذابح ، الصور ، القصائد ، الأغاني ، الوقفات الاحتجاجية ، الأحداث ، البيانات الصحفية ، الأبحاث ، المقدمات ، المكالمات الهاتفية ، الكتابة ، التفكير ، التنظيم ، التخطيط ، المقابلات ، الاستماع ، التواصل ، التعليقات ، البريد الإلكتروني ، الصلاة ، الشالات ، أرائك ، عجة ، ابتسامات ، أطباق ساخنة ، دموع ، أيام ، ساعات وشهور من الدعم الذي قدمته جميعًا ، أحدثت فرقًا من الدقيقة الأولى وستظل حتى الأخيرة.

ما يقرب من عام ونصف من حياة شين وجوش قد سلبوا منهم ، في العام الأول الذي رأينا فيه العالم خارج جدران السجن 4 مرات فقط. اعتدت أن أتخيل مسارًا في ذهني يؤدي إلى الخروج من السجن. كانت هناك فوانيس معلقة على طول الطريق إلى نقطة معينة وحيث تنتهي الفوانيس لم يكن هناك سوى الظلام.

دعونا نلقي الضوء. كما يقول المثل ، "كل الأشياء الجيدة تأتي على ثلاث".

شكرا جزيلا،
ساره

اتصال المجتمع:

تعرف على المزيد حول المتنزهين من خلال زيارة موقع Free the Hikers.


شاهد الفيديو: ساره تقرر الانسحاب من الاكاديمية


المقال السابق

أثمن شيء يمكنك أن تحزمه في الرحلة

المقالة القادمة

داخل مخبز صيني ، من الكعك إلى الفطائر